أنشطة وفعاليات

مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة يحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الأولى 1443 هـ‍

نظم مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة والوكلاء المساعدين، فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية عبر الاستاذ حامد علي قرم مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة عن التحية والإجلال للشهداء العظماء الذين رووا بدمائهم ثرى الوطن، وجاهدوا بأنفسهم، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة والكرامة وفي مقدمتهم الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهداء الأبطال الذين بفضلهم تحققت الانتصارات في مختلف الجبهات.

وقال “إن الشهداء صدقوا ما عاهدوا الله عليه، والله اشترى منهم مقابل عطاء جزيل ومكانة رفيعة لا تليق إلا بهم ولا يبلغها إلا من سار على دربهم في إعلاء كلمة الله والجهاد ضد قوى الطاغوت وأعداء الله من الغزاة المحتلين ومن تحالف معهم وقاتل في صفهم”.

وأكد القرم أن قيادة وزارة الداخلية لن تألوا جهدا في دعم ورعاية أسر الشهداء من باب الوفاء والتقدير والعرفان لهم وتضحياتهم التي سطروها خلال مسيرتهم الجهادية الحافلة بالعطاء والبذل.

من جانبه القى الأستاذ المجاهد إبراهيم العبيدي كلمة المناسبة والتي أكد فيها: إن “إحياء الذكرى السنوية للشهيد وتكريم أسر الشهداء والعناية بروضات الشهداء وتعهدها بالزيارات، وتنظيم الفعاليات التي تبرز عظمة الشهداء، هو أقل واجب تجاه من قدموا أرواحهم في سبيل الله لنعيش أعزاء كرماء وننعم بالأمن والطمأنينة والاستقرار”.

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء ستظل محل تقدير واهتمام الدولة بكل أجهزتها ومؤسساتها، والتي لا يمكن التفريط بها، وذلك من باب الوفاء لمن هم رمز الوفاء وأهله.

وحث العبيدي السير على خطى الشهداء باستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء والمدد لمواصلة خوض معركة النفس الطويل التي يخوضها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الباغي على اليمن… مشيرا إلى أن الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار واجهوا عدواناً عالمياً تكالبت فيه كل قوى الشر من الأمريكان والصهاينة وأدواتهم في النظامين السعودي والإماراتي، واستطاعوا بتضحياتهم وقوة بأسهم أن يفشلوا مؤامرات العدوان على الشعب اليمني.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام حماية الأسرة بوزارة الداخلية العميد د. ابتسام المتوكل، و العقيد محي الدين قباص مدير مكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي والعقيد عبدالله حسن قباص، والعقيد ماجد الحملي مدير التوجيه والعلاقات بقطاع الأمن والشرطة وعدد من ضباط وأفراد القطاع، فلاشات وقصيدة شعرية القاها الشاعر يحيى عطيف عبرت في مجملها عن عظمة وأهمية أحياء المناسبة نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى