أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ الجوف يفتتح معرض شهداء شرطة المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح محافظ محافظة الجوف اللواء فيصل أحمد بن حيدر، معرض شهداء شرطة المحافظة بمديرية الحزم عاصمة المحافظة في إطار تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة.

وفي الافتتاح، أشار اللواء فيصل بن حيدر إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والتذكير بما قدمه الشهداء من بطولات أسطورية وتضحيات جسيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

من جانبه، أشار نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد صالح الشيبه، إلى تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة.. منوها بأهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لاستلهام الدروس من الشهداء وتضحياتهم وعطاءهم.

بدوره، أكد قائد قوات النجدة بالمحافظة العميد بسام ناصر عيشان، على أهمية الوفاء لدماء للشهداء الأبرار وتضحياتهم، واستلهام الدروس والعبر منهم والحذو حذوهم في مواصلة الجهاد في سبيل الله.. مشددا على ضرورة الاهتمام والعناية بأُسر الشهداء وزيارتهم وزيارة روضات الشهداء.

حضر افتتاح المعرض، مدير إدارة الإمداد والتموين في المحافظة العقيد محمد الهبيلي، والعقيد بكيل الصياح مدير إدارة البحث الجنائي، والمقدم فارس أبو عصاء مدير إدارة شؤون الضباط، والمقدم حسن سبوله مير إدارة التوجيه المعنوي، والنقيب علي مجاهد هراش – قائد كتيبة التدخل السريع، والمقدم محمد غالب الحمزي مدير إدارة التدريب والتأهيل، وعدد من منتسبي شرطة محافظة الجوف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى