أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. فعالية خطابية إحياء للذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رمضان 1445هـ

أقيمت يوم أمس الثلاثاء بساحة الإصدار الآلي في محافظة تعز الذي تعرض للقصف الجوي من قبل دول العدوان، فعالية خطابية إحياءً للذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود بمشاركة كبيرة من منتسبي شرطة المحافظة.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة فؤاد هائل سنان، ومسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري، ألقى مدير عام التخطيط والتنمية بالمحافظة محمد الوشلي كلمة تحدث فيها عن الشهداء الأبرار والعظام الذين بدمائهم الطاهرة انتصر شعبنا بصموده العظيم ضد أعتى ترسانة وحلف غربي عالمي بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا وفرنسا وعملائهم من الأعراب السعودية والإمارات.

وأكد الوشلي أن دول العدوان سعت في مثل هذا اليوم الوطني إلى طمس هوية اليمنيين بحرب غير مسبوقة وبمخطط صهيوني استهدف البنية التحتية والحضارية والثقافية اليمنية في مختلف المحافظات.

وأشار إلى أن العدوان استهدف قواتنا المسلحة وعتادها وعدتها فكانت مشيئة الله حاضرة وانقلب السحر على الساحر فأصبحنا اليوم نضرب العدو في عمق داره والسيطرة على مضيق باب المندب وصولا إلى ضرب أساطيل الأعداء في رأس الرجاء الصالح والمحيط الهندي.

وأكد الوشلي أن هذه الانتصارات والتحولات لم تأتي من فراغ بل تقف خلفها قيادة ربانية مؤمنة وقائد حكيم وثقة شعبية عارمة بحنكة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله الذي أجبر أمريكا وإسرائيل على التراجع عن كثير من مخططاتها العدوانية والاستعمارية.

داعيا من لا يزالون في صف العدوان إلى مراجعة مواقفهم والعودة إلى صف الوطن لمواجهة الأعداء الحقيقيين للأمة.. وجدد التأكيد لقائد الثورة بأنهم سيظلون أوفياء كما كانوا في أيام الشدة حتى الفتح الموعود.

وحث الوشلي أولياء أمور الطلاب على الدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية بعد عيد الفطر والتحاق الجميع بالدورات التدريبية الخاصة بطوفان الأقصى.

من جانبه أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي مغلس أن الصمود تسعة أعوام انطلق من نفس مؤمنة بالله، وأن أبناء اليمن سيواصلون الصمود اليوم من أجل دعم ومناصرة المقاومة والشعب الفلسطيني في غزة.

حضر الفعالية نائب مدير الأمن العقيد مجاهد وجيه الدين، وقادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات بشرطة المحافظة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى