إنجازات أمنيةضبط بضائع مهربةضبط بضائع و مواد غذائية منتهية الصلاحية

منذ مطلع شهر صفر.. قوات النجدة في العاصمة تحبط تهريب كمية كبيرة من الأدوية والأغذية والبضائع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 صفر 1445هـ

ضبطت قوات النجدة في أمانة العاصمة منذ بداية شهر صفر الجاري، كمية كبيرة من الأدوية المهربة، والمبيدات الزراعية المحظورة، والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية والمهربة.

حيث ذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بأمانة العاصمة، ضبط 4 ألف و532 باكت وعلبة من الادوية المهربة على متن 5 سيارات، وألف و84 كرتون أدوية مهربة كانت على متن شاحنتين وسيارة.

وخلال نفس الفترة ضبطت قوات النجدة في العاصمة على متن عدد الشاحنات والسيارات 20 كرتون سجائر مهربة، و800 كيس و70 طن اسمنت ابيض مستورد، كما تم ضبط 402 كيس حناء مستورد.

في حين بلغ اجمالي ما ضبطته قوات النجدة في العاصمة من المبيدات والأسمدة الزراعية المحظورة 311 كرتون من المبيدات الزراعية على متن عدد من وسائل النقل.

وخلال نفس الفترة ضبطت قوات النجدة في العاصمة على متن عدد وسائل النقل 175 غسالة كهربائية مهربة، و50 طن قماش مهرب، و7 براميل زيت مستخدم “حارق” وكمية من التبغ المهرب.

وفي مجال مكافحة تهريب المواد الغذائية المهربة والمنتهية الصلاحية، والممنوع استيرادها، ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة منذ مطلع شهر صفر الجاري 6 آلاف و226 كيس أرز، على متن عدد من وسائل النقل، و6 آلاف كرتون دجاج مثلج كانت مهربة على متن شاحنتين.

كما تم ضٌبط على متن شاحنتين21 كرتون شراب غازي منتهية الصلاحية، و50 كرتون أجبان منتهية الصلاحية.

فيما ضبطت قوات النجدة في العاصمة على متن شاحنة نوع “دينا” محطة غاز متكاملة مهربة.

وأحبطت تهريب كمية من الخمور كانت على متن سيارة، و70 صاعق متفجر على متن دراجة نارية.

وأحيلت المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى