أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

شرطة محافظة عمران تحيي مناسبة الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 يونيو 2021م

نظمت شرطة محافظة عمران اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وفي الفعالية أوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله حسين الخضير أن شعار الصرخة في وجه المستكبرين أطلقه الشهيد القائد ليخرج الأمة من حالة الغفلة والصمت والخنوع لأعدائها، الى موقف التحرك العملي لمواجهة الأخطار التي تواجهها.

وأشار العميد الخضير إلى مساعي ومخططات الأعداء الرامية إلى استهداف الهوية والقيم الإيمانية والدينية والسيطرة على مقدرات الأمة.. مؤكدا أن الشعار أحد أهم أسلحة معركة الوعي في مواجهة الأعداء.

وتطرق إلى أهمية شعار الصرخة في وجه المستكبرين وأعداء الأمة.. لافتا إلى أن التوجه الأمريكي لمحاربة المشروع القرآني يعد شاهدا على تأثير الصرخة.. مؤكدا حاجة الأمة إلى الثقافة القرآنية لدرء الأخطار المحدقة بها.

وبارك العميد الخضير الانتصارات التي حققها رجال الجيش واللجان الشعبية في محور جيزان ودحر الجيش السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة في العديد والعتاد.

من جانبه أشار نائب مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم طه الهادي إلى أهمية الصرخة وإعلان البراءة من اليهود وتوحيد البوصلة وتعريف أبناء الأمة بالعدو الحقيقي.

فيما أكد المقدم محمد المنتصر إلى أن إحياء الشعب اليمني لذكرى الصرخة يؤكد تمسكه بمضامينها وأهدافها، وثباته على المبادئ القرآنية التي دعا إليها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

حضر الفعالية نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد لطف عناش ومساعدي مدير عام الشرطة وقادات فروع الوحدات بالمحافظة ومدراء الإدارات ومدراء شرطة المديريات ومراكز الشرطة وضباط وأفراد منتسبي الشرطة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى