أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الإدارة العامة للمرور تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 يونيو 2021م

أحيت الإدارة العامة للمرور الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بندوة ثقافية حضرها عدد كبير  من ضباط وأفراد شرطة المرور.

وخلال الندوة القى العميد الدكتور بكيل البراشي مدير عام المرور كلمة تطرق فيها إلى الظروف التي كانت تحيط بالأمة عندما اعلن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه شعار الصرخة التي أنطلق بها المشروع القرآني العظيم.

وقال: إن “مشروع الصرخة مثل الحل الوحيد لإنقاذ الشعوب الاسلامية من واقع هيمنة العدو وحالة التدجين التي كان يمارسها العملاء على الشعوب الاسلامية”.

وأشار العميد الدكتور بكيل البراشي الى أن الشهيد القائد قرأ الاحداث بطريقة فريدة لم يتطرق اليها السياسيون والمفكرون فقدم الحقائق التي كان الجميع في غفلة عنها وأعلن ان الحل الوحيد هو إعلان الرفض المطلق لهيمنة امريكا واسرائيل واضهار العداء لها والتحذير من مؤمارتها وخلق وعي معادي ضدها.

وأكد مدير عام المرور أن موقف امريكا وعملائها من الشعار وتعسفهم وايغالهم في القتل والسجن بحق من كان يردده ، دليل على ما له من تأثير في جانب خلق وعي لدى ابناء الأمة بالمؤامرات التي يحيكها العدو للسيطرة على بلدانهم.

وجدد العميد البراشي العهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله ولقيادة وزارة الداخلية بالوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى وصمود الشعب اليمني الصابر المجاهد.

من جانبه أكد العميد أحمد البنوس مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، أن الشعار ليس مجرد صرخة لاهدف لها بل هو اعلان موقف من اعداء الله واعداء الأمة، وهو موقف البراءة منهم واعلان معاداتهم والدعوة إلى مواجهتهم وكل ذلك مطلوب وأمر به الله كشرط لاثبات الايمان.

وسرد العميد البنوس الآيات القرآنية الكريمة التي اوضحت وأكدت اهمية هذا المبدأ.

وخلال الندوة القى الشاعر معاذ الجنيد قصيدة جسدت عظمة شعار الصرخة وما لها من أثر على نفسيات العدو في المعارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى