أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. زيارات عيدية للمرابطين من رجال  الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

تفقد محافظة محافظة البيضاء اللواء عبد الله إدريس ومعه القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع بمديريات مربع البيضاء.

وخلال الزيارة نقل محافظ البيضاء تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية، وأشاد بجهود ويقظة الوحدات الأمنية في مختلف الإدارات والنقاط والمواقع وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جانبه هنأ العميد أحمد الشرفي منتسبي الأجهزة الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية.

إلى ذلك زار وكيلا المحافظة احمد الشيبة وعلي شيخ السقاف ومدير إدارة الرقابة والتفتيش المقدم عبد الفتاح الجرموزي ومعه عدد من الضباط، المرابطين في النقاط والمواقع الأمنية بمربع السوادية وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات كما رحب المرابطون بالزائرين وعبروا عن شكرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة، مجددين العهد لله وللقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات.

وفي ذات السياق زار قائد قوات الأمن المركزي بالبيضاء العميد علي الرصاص البهجي، ومعه عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية.. النقاط الأمنية بمديرية القريشية وولد ربيع ومواقع المرابطين في قيفة وقدم لهم هدايا عيدية وتبادل معهم التهاني والتبريكات، وأشاد بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات في الجبهة الداخلية وإفشال مخططات الأعداء.

فيما زار مدير الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد احمد العزاني وعدد من الضباط المرابطين في مربع رداع وخلال الزيارة عبّر المرابطون في المواقع والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تزيد من عزائمهم ورفع معنوياتهم لإنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم، والدفاع عن الوطن والشعب وتحقيق المزيد من الانتصارات الحاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى