أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة جهود إنهاء النزاعات والقضايا المجتمعية بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الآخر 1445 هـ

عمران – سبأ :

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم ضم المحافظ الدكتور فيصل جعمان ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالكريم الشامي، جهود إنهاء النزاعات وحل القضايا المجتمعية في عدد من مديريات المحافظة.

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس محكمة جبل يزيد الابتدائية ونائب رئيس هيئة رفع المظالم عبدالقادر الغماري، ومديرا مديريات شهارة ياسر العرضي وجبل عيال يزيد سمير الضياني وممثلي أطراف النزاع إلى السبل الكفيلة بحل قضايا الثارات المتعلقة بأراضي المواطنين في مديريات شهارة والعشة وجبل عيال يزيد والسودة والسود وقفلة عذر وتعزيز قيم التسامح والإخاء وإصلاح ذات البين تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وفي الاجتماع أكد جعمان والشامي، أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم بين أبناء المجتمع ومعالجة قضايا الثارات حفاظاً على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشارا إلى ضرورة مضاعفة الجهود لإيجاد الحلول لمختلف القضايا المجتمعية وتعزيز وحدة الصف الوطني، وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف النسيج المجتمعي.

وشددا على الالتزام بالأحكام الصادرة بين المتخاصمين وإيقاف أي استحداث في الأراضي حتى البت فيها من قبل القضاء أو الفصل فيها من قبل المحكمين وفقاً للأعراف السائدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى