بيانات و تصريحاتتعازي ونعي

وزير الداخلية يعزي في وفاة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء أحمد الحمزي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 محرم 1445 هـ

بعث وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، برقية عزاء في وفاة اللواء المجاهد أحمد علي حسن الحمزي – قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، الذي وافاه الأجل بعد معاناة مع المرض.

وأشادت برقية العزاء، بمناقب الفقيد، وأدواره الوطنية ومواقفه البطولية الشجاعة خلال مسيرة حياته الجهادية التي توجها بموقفه الشجاع متصدرا الصفوف الأمامية في خوض معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة المعتدين والغزاة والمرتزقة.

وأوضح وزير الداخلية في برقية العزاء أن اللواء الحمزي كان قائدا عسكريا فذا ومجاهدا مخلصا مؤمنا بالله، لم يدخر وقتا أو جهدا في الدفاع الوطن.

ولفتت البرقية إلى أن الشهيد أسهم في الارتقاء بالقوات الجوية والدفاع الجوي وتطوير قدراتها وترك بصمات خالدة ستتذكرها الأجيال بكل فخر واعتزاز.

وأكدت برقية العزاء أن الوطن والقوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية والدفاع الجوي خسرا برحيل اللواء أحمد الحمزي واحدا من القادة والمجاهدين الأوفياء والمخلصين.

وعبر وزير الداخلية عن أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء وأسرة الفقيد وآل الحمزي كافة بهذا المصاب الجلل .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى