أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قيادات أمنية من قوات الأمن المركزي تزور المرابطين في محافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 مايو 2021م

تواصلت الزيارات العيدية للمرابطين في مختلف مواقع الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنة واستقراره والسكينة العامة.
حيث قام مساعد قائد قوات الأمن المركزي للموارد البشرية والماليه رئيس اللجنة العميد على محمد العبالي ومعه العميد عبدالله العماد والعقيد خالد شويعه والنقيب علي الرقيمي وهلال الصارمي وامين عزيز بزيارة ومعايدة المرابطين في محور محافظة تعز من قوات الأمن المركزي

وفي الزيارة نقل مساعد قائد الامن المركزي العميد علي العبالي واعضاء اللجنة للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة قوات الأمن المركزي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لكل المرابطين.

وأكد العميد العبالي على أهمية تكثيف الجهود ورفع مستوى الجاهزية واليقظة من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وردع كل من تسول له نفسه المسام بأمن الوطن والمواطن.

وأشاد العبالي بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة والبطولة دفاعا عن عزة اليمن واليمنيين في مواجهة قوى العدوان وعملائهم ومرتزقتهم.

وخلال الزيارة تبادل التهاني معهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتوزيع هدايا عيديه للمرابطين العيون الساهرة تكريما للدور والجهود العظيمة والمشرفة التي يقدمها رجال الأمن البواسل في مختلف مواقع المرابطة والجهاد.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة والمشاركة العيدية لقوات الأمن المركزي بمحور تعز مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم الديني والجهادي المقدس في الحفاظ على الامن والاسقرار.. مجددين العهد لله وللقيادة الثورية أنهم سيظلون اوفياء لهذا الشعب وعلى استعداد دائم لأداء الواجب مهما كانت التضحيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى