أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تدشين زيارات عيدية للمرابطين من قوات الأمن المركزي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 مايو  2021م

دُشنت يوم امس الزيارات العيدية للمرابطين من قوات الأمن المركزي في مختلف المواقع في أمانة العاصمة حيث قام كل من العميد فهد العياني والعميد محمد حمدين والعميد دكتور خالد زايد والعميد محمد الشبامي والعميد عبدالوهاب الشامي بالزيارات العيدية التفقدية للمرابطين  .

وتفقد الزائرون أحوال المرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي في عدد من النقاط الأمنية في أمانة العاصمة وأشادوا بمستوى الجهوزية واليقظة العالية والحس الأمني الذي يتمتع به ابطال قوات الامن المركزي .

وخلال الزيارات هنأ الزائرون افراد وضباط قوات الأمن المركزي المرابطين في النقاط الأمنية ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وكذلك قيادة قوات الأمن المركزي بهذه المناسبة العظيمة وقدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية .

وأكد الزائرون ان علامات النصر الكبير تلوح في الافق وان النصر قريب بإذن الله سبحانه وتعالى وحثوا على التحلي بالثبات والصمود وتكثيف الجهود في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة خصوصا ونحن في العام السابع من الصمود .

وأشاروا إلى أن الأمن والاستقرار الذي ينعم به مجتمعنا اليمني هو نتيجة لتضحية الشهداء والجرحى من الجيش واللجان الشعبية وكذلك جهودكم وجهود زملائكم في مختلف المواقع والجبهات .

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لهذه الزيارات ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة و التي تؤكد حرص واهتمام القيادة بأحوال المرابطين في مختلف الظروف.

مؤكدين أنهم مستمرون في تقديم التضحيات في سبيل الله سبحانه وتعالى لتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية وافشال المخططات التدميرية لقوى العدوان وعملائهم ومرتزقتهم حتى يتحقق النصر بإذن الله تعالى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى