أخبار الأنشطة و الفعاليات

حملة مشتركة لإزالة العشوائيات ومسببات الازدحام المروري بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو القعدة 1444هـ

نفذت الإدارة العامة لشرطة المرور وإدارة مرور أمانة العاصمة، اليوم، حملة ميدانية لإزالة العشوائيات ومسببات الإزدحام المروري في شارع المطار بمنطقة دارس مديرية بني الحارث.

وهدفت الحملة التي نفذت بالتنس مع مكتب الأشغال إلى إزالة المخالفات المرورية والاستحداثات غير القانونية والمظاهر العشوائية، لتعزيز السلامة المرورية وتحسين المظهر العام للشارع.

وتركزت الجهود على إزالة البسطات العشوائية والسيارات المتهالكة الموجودة على الخطوط الرئيسية، وتنظيم الأسواق والوقوف الطولي للمركبات بهدف الحد من الازدحام والاختناقات المرورية.

وخلال الحملة بحضور نائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي.. أشار نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، إلى أن الحملة حققت نتائج إيجابية واسعة النطاق ونالت استحسان المواطنين ومستخدمي الطريق، حيث شهد الشارع تحسناً واضحاً في تدفق حركة السير والحد من الإزدحامات.

ودعا العميد الركن عبدالله العقر، جميع المواطنين إلى التعاون مع الحملة، ومنع المخالفات ومسببات الازدحام حرصاً على سلامة الجميع.

لافتا إلى أن الحملة ستستمر بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بهدف تحقيق تحسينات مستمرة في السلامة المرورية وتخفيف الازدحامات والمخالفات.

وشدد العميد العقر، على أهمية دور المجتمع في دعم هذه الحملات والالتزام بالقوانين المرورية والتعليمات الصادرة، لخلق بيئة مرورية آمنة ومنظمة.

من جانبه أشار مدير الأسواق والمرافق بأمانة العاصمة الأستاذ ذاكر العامري، أن الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة للجهات المعنية في تعزيز السلامة المرورية وإزالة المخالفات والعشوائيات.

وأوضح العامري، أن من نتائج الحملة إزالة 164 مخالفة توزعت بين بسطات عشوائية، وانتشال سيارات متهالكة على جوانب شارع المطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى