أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يلتقي مدير فرع الهيئة العامة لرفع المظالم في محافظه اب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1444هـ

التقى نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى -اليوم- مدير فرع الهيئة العامة لرفع المظالم في محافظه اب علي إبراهيم المهدي، وعضو فرع الهيئة يحيى إسماعيل البحري لمناقشة التعاون المشترك بين وزارة الداخلية و الهيئة.

وخلال اللقاء أكد نائب وزير الداخلية حرص قيادة الوزارة على إنصاف المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وحقوقهم.

لافتا إلى أن الوزارة أنشأت مركز البلاغات والشكاوى على الرقم المجاني (189)، لاستقبال شكاوى المواطنين من مختلف المحافظات عن أي تجاوزات يقوم بها منتسبي مراكز الشرطة من أفراد وضباط بحق أي مواطن، إلى جانب إنشاء فروع لجهاز المفتش العام في أغلب المحافظات لمراقبة الأداء الأمني وتحسين مخرجاته.

وأشار إلى أن القيادة تولي محافظة إب اهتماما كبيرا في تعزيز الأمن والاستقرار فيها والحفاظ على السكينة العامة، مؤكدا استعداده على تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الداخلية وهيئة رفع المظالم بما يخص القضايا الأمنية والتنسيق مع شرطة المحافظة وفرع جهاز المفتش العام.

بدوره أشاد مدير فرع الهيئة العامة لرفع المظالم في محافظه اب، بجهود قيادة وزارة الداخلية وشرطة محافظة إب على التعاون المستمر والتفاعل مع القضايا المرفوعة من الهيئة.. مؤكدا حرص هيئة رفع المظالم على تعزيز العمل المشترك مع الجهات الأمنية بما يحقق العدالة والانصاف للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى