أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة الأمن المركزي بالأمانة تزور مقام الشهيد القائد في إصلاحية العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شعبان 1445 هـ‍

زار رئيس أركان قوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة العقيد فؤاد صالح القحطاني، ومعه رئيس العمليات العقيد عبد الفتاح صبر، وعدد كبير من قيادات وضباط وأفراد الأمن المركزي مقام الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في الإصلاحية المركزيةفي العاصمة.

وخلال الزيارة بمشاركة مدير عام الإصلاحية العميد يحيى صلاح الهبيل،
قرأ الزائرون سورة الفاتحة والاخلاص على روح الشهيد القائد والدعاء الخاص بزيارة ضريح الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

واستعرض مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة بعض من المحطات التي واجه فيها الشهيد القائد قوى الشر والظلام، وما قدمه للأمة من مشروع ورؤية قرآنية أسهمت في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضدها.

وأشار العقيد القحطاني، إلى أن الزيارة تأتي ضمن فعاليات وأنشطة احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.. موضحا أن الشهيد القائد أدرك منذ وقت مبكر حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار العالمي الساعية إلى السيطرة الكاملة على الأمة ونهب ثرواتها وإذلالها.

فيما أعتبر العقيد صبر، أن الانتصارات التي تحققت والموقف العظيم لشعبنا اليمني مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني ثمرة من ثمار المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد رضوان الله عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى