أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

افتتاح مقر الإصدار الآلي بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 إبريل 2021م

افتتح القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد الحاكم اليوم مقر إدارة الإصدار الآلي الجديد بالإدارة العامة للأحوال المدنية بالمحافظة بتكلفة 42 مليون ريال .

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيل أحمد دهموس ومدير شرطة المحافظة هادي الكحلاني، أكد قحيم أن ما تشهده المحافظة من نهضة تنموية هو ثمرة لاهتمام قائد الثورة بالمحافظة وحرصه على تلبية احتياجات أبنائها.

وحث على تقديم خدمات الأحوال المدنية للمواطنين بكل يسر، وبما يحد من الازدحام، مؤكدا دعم السلطة المحلية للفرع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه.

فيما أشار اللواء الحاكم إلى ان افتتاح الإدارة الجديدة سيساهم كثيرا في تخفيف الضغط على المركز وتسهيل حصول المواطنين على الوثائق الثبوتية، مشيرا إلى أن افتتاح هذا المشروع يمثل إحدى صور الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمحافظة العقيد عبد الله حندج أن مقر الإدارة الذي بلغت تكلفته 42 مليون ريال بدعم من المجلس المحلي والمصلحة، يتكون من عدد من القاعات والمكاتب بتجهيزات فنية ستساهم في تحسين الأداء وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

حضر الافتتاح نائبا مدير عام الإدارة عبدالعفار الحجري ومحمد الحسني وعدد من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى