أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

القلعة يتوج بكاس بطولة ”الشهيد القائد” لكرة القدم

‏#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 إبريل 2021م

حقق فريق القلعة كأس بطولة كرة القدم في اختتام المباريات النهائية لدوري بطولة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لنزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة التي استمرت لـ 25 يوماً بمشاركة ست فرق رياضية من نزلاء السجن برعاية من مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.

وفي المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم السبت بين فريق القلعة والإصلاح على ملعب الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة حسم فريق القلعة نتيجة المباراة لصالحه بعد أن أمطر شباك في فريق الإصلاح بتسعة اهداف مقابل ثمانية .. ليظفر بلقب الكأس بطلاً للدوري فيما اكتفى فريق الإصلاح بلقب الوصيف في المركز الثاني بعد مباراة دراماتيكية اتسمت دقائقها بالإثارة والدنية بين الفريقين .

وأقيمت المباراة في جو فرائحي بهيج في أوساط السجناء وبحضور وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عادل البدري ومدير عام الموارد البشرية بالمصلحة العقيد مجد الدين الحوثي ومدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي وعددا من الضباط من قيادتي المصلحة والإصلاحية.

وفي نهاية المباراة أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد محمد العبالي بأن هذه الفعالية الرياضية والتدريب المستمر يأتي في اطار اهتمام القيادة الثورية وقيادة الداخلية وقيادة المصلحة ودعمهما وتشجيعهما لاستمرار هذه الأنشطة التي تسهم في تأهيل السجناء وتنشيط الجانب الرياضي.

وفي ختام البطولة قامت قيادة المصلحة والإصلاحية بتكريم فريقي القلعة بكاس البطولة والميداليات الذهبية فيما كرمت صاحبي المركز الثاني والثالث فريقي الإصلاح والتوبة بالميداليات الفضية والبرونزية والشهادات التقديرية تسلمت من قبل قيادة لكل لاعب وللقائمين على البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى