أنشطة وفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يدشن حملة النظافة الشاملة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 إبريل 2021م

دشن مدير شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ومعه مدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم شفيق أحمد هاشم الهاشمي والنقيب عامر احمد عامر مدير الإعلام ألأمني بشرطة المحافظة والشيخ صالح مجرب والمشرف الاجتماعي بخولان عبدالرحمن الحداء وعدد من الضباط والافراد اليوم حملة النظافة الشاملة بمناسبة قدوم شهر رمضان بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.
تهدف الحملة التي انطلقت من مركز المحافظة ومراكز المديريات بمشاركة مجتمعية ومبادرات طوعية وتعاون مكاتب وجهات رسمية، إلى رفع المخلفات والأتربة من شوارع وأحياء المدن تلبية لدعوة قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وشهدت الحملة التي رافقها عدد كبير من المعدات والآليات تفاعل وزخم كبير من المواطنين والمشاركين في مختلف شوارع وأحياء المحافظة والمديريات تحت شعار ” أهلا رمضان “.

واستهل مدير أمن محافظة صنعاء المؤيدي أعمال حملة النظافة في الشوارع الرئيسية ابتداءاً من أمام الجامعة اللبنانية بالتعاون مع جموع المواطنين والمشاركين والجهات الرسمية والشعبية تجسيدا لروح المسئولية في الحفاظ على البيئة.
وقال العميد المؤيدي أننا اليوم ندشن حملة النظافة في محافظة صنعاء في الحارات والشوارع الرئيسية وفي المديريات وفي العزل وفي القرى استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظة الله، وتنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.
كما وجه المؤيدي مدراء شرطة المديريات ومدراء الإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة وجميع منتسبي شرطة المحافظة بالنزول الميداني لتدشين حملة النظافة كلآ في جهة اختصاصه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى