متابعاتمحافظات

نائب مدير عام شرطة المحويت يتفقد سير العمل المروري والتجهيزات في المبنى الجديد

 

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 محرم 1444 هـ‍

 

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد خالد حسن الشمام، سير عمل شرطة المرور بالمحافظة، والأعمال الجارية في تجهيز المبنى الجديد للمرور.

وخلال الزيارة أشاد العميد خالد الشمام بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة المرور بالمحافظة في رفع مستوى السلامة المرورية وتنظيم حركة السير، مُشيداً بالانضباط والعمل المُنظم الذي لمسهُ خلال زيارته للإدارة.

واستمع العميد الشمام من مدير مرور المحافظة العقيد فيصل العجاء، إلى شرح موجز عن طبيعة عمل الإدارة والخطط المستقبلية لتطوير خدماتها بالإضافة إلى الإنجازات التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة.

كما أطلع نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد خالد الشمام، على سير العمل والتجهيزات الجارية لمبنى شرطة المرور الجديد، مُثمناً جهود عملية التجهيز والبناء المتواصلة، مُشدداً على ضرورة تكثيف الجهود في إنهاء عملية تجهيز المبنى لاستئناف العمل المروري في المبنى الجديد.

وفي ذات السياق قام العميد خالد الشمام، ومعه مدير شرطة المرور العقيد فيصل العجاء، ومدير إدارة التدريب والتأهيل المقدم علي الرشيدي، وعدد من الضباط، بزيارة تفقدية للورشات الثقافية التوعوية في شرطة المحافظة، وقوات النجدة بالمحافظة، وحث العميد الشمام، جميع المشاركين في الورشة على الاستفادة الكاملة من هذه الورشات والتحلي بروح المبادرة والمسارعة وحب العلم والمعرفة والاطلاع حتى يكون العمل الأمني وفق مستوى عالي من الأداء.

وخلال الزيارات نقل نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الشمام، تحايا مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، للضباط والصف والافراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى