أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب أفراد الشرطة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو القعدة 1444هـ

أقامت مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب أفراد الشرطة، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وفي الفعالية أشار مدير مدرسة الشهيد طه المداني العميد عبد المجيد ساتر ، إلى أن الشهيد القائد رضوان الله عليه، هتف بشعار الحرية في محاضرته المهمة والشهيرة المعنونة “الصرخة في وجه المستكبرين” في آخر خميس من شهر شوال في العام 1422، بعد قرابة أربعة أشهر من أحداث الحادي عشر من سبتمبر، التي أعقبها تحرك أمريكي واسع لتوظيف تلك المؤامرة بالاستهداف للأمة الإسلامية في كل بلدانها.

ونوه إلى دور وقيمة شعار الصرخة الذي يحرك الأمة ضد العدو الحقيقي، ويحصنها من المخاطر والمؤامرات التي تستهدفها… مؤكدا ضرورة التحرك ضمن مسار عملي يجعل التصدي للهيمنة الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف الأمة الإسلامية، أولوية ومنطلقا عمليا في ميدان المواجهة.

وأوضح العميد ساتر أن الأنظمة هي من تدجن الشعوب للقبول بالظلم وطاعة الأمير الظالم… حاثا منتسبي مدرسة الشهيد طه المداني على تجسيد هذا الشعار وتطبيق مضامينه في أعمالهم وأنشطتهم المختلفة.

حضر الفعالية نائب مدرسة الشهيد طه المداني العقيد عبد الباسط القدسي، ومدير عام الشؤون المالية العميد محمد الرقاص، ومدير التوجيه المعنوي الرائد عبدالرحمن الأمير ، ومديرو الإدارات وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى