أنشطة وفعاليات

مركز الحجز الاحتياطي بإب يحيي الذكرى السادسة لليوم الوطني للصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
31 مارس 2021م

نظم اليوم مركز الحجز الاحتياطي بمحافظة إب فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السادسة لليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة الشيخ راكان النقيب إلى أهمية احياء ذكرى مرور ستة أعوام من الصمود تخليدا لتضحيات الشهداء وصمود الجيش والأمن واللجان الشعبية ذودا عن حياض الوطن.

واشاد بصمود إدارة أمن محافظة إب وكافة إداراتها ووحداتها المختلفة منها الحجز الاحتياطي التي نال منها العدوان ومع ذلك اندفع الجميع بالدفاع عن الوطن تحت راية الجهاد ممثله بالسيد القائد العلم عبدالملك الحوثي قائد الثورة.

بدوره تطرق نائب مدير مركز الحجز الاحتياطي علي الشامي الى محاولات العدوان لاستهداف الجبهة الأمنية، ومساعيه لخلخلة المجتمع اليمني، والتي باءت كلها بالفشل امام الوعي والمشروع القرآني والقيادة الحكيمة.

مشيرا الى أن كل المخططات التآمرية تحطمت على صخرة الوعي للشعب اليمني وصخرة الثقافة القرآنية العظيمة.

من جانبه أكد نائب الدائرة الثقافية بالمحافظة عبدالله عامر أن مرور ست سنوات من العدوان والحصار زاد الشعب اليمني قوة وثباتاً من أجل الانتصار للوطن.

واشار الى ان العزة والكرامة والقيادة الحكيمة هي سر الصمود، والذي يعود الفضل لله عز وجل.

ودعا المرتزقة والمغرر بهم، الى ان يعودوا الى جادة الصواب وألا يكونوا مطية للعدو الغازي والمعتدي، وان يغتنموا فرصة قرار العفو العام والتنسيق مع الجهات المعنية والأمنية للاستفادة من العفو.

والقى كلمة التوجيه المعنوي بأمن المحافظة النقيب محمد عبدالله المهدي أكد استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وثمن فيها الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، لافتا إلى أهمية دعم المرابطين بالمال والرجال وتعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان.

حضر الفعالية، مساعد مدير أمن المحافظة العقيد امين وجيه الدين ومدير مكتب الإعلام الأمني بالمحافظة الرائد عبدالقدوس السادة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى