أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

كلية الشرطة تقيم فعالية خطابية احياءً ليوم الصمود الوطني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 مارس 2021م

أقامت اليوم كلية الشرطة فعالية خطابية بالذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني في وجه العدوان وتدشين العام السابع من الصمود .
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الأكاديمية اللواء الدكتور نديم الترزي ومدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الاكاديمية والكلية؛ أكد
العميد هاجس الجماعي مدير عام كلية الشرطة في الكلمة التي ألقاها أن احياء يوم الصمود في وجه مهم لتذكير العالم بقوة وعزيمة هذا الشعب العظيم الذي بصموده هزم قوى الإستكبار العالمي.. لافتا إلى أن قوى العدوان شملت بجرائمها الإنسان والأرض، مشيراً إلى أن كلية الشرطة كانت ممن طالها حقد وصواريخ قوى العدوان، حيث استهدفت العنابر والصالات الدراسية وحتى اسطبلات الخيول بما يقارب من خمسين صاروخا، وبفضل الله وتوفيقه لم ننكسر أو نستكين، واستمرت انشطة التدريب والتأهيل الشرطي مستعينين بالله، ايمانا بواجبنا الديني والوطني تجاه وطننا و دفاعا عن أرضنا وعزتنا و كرامتنا.
وقال العميد هاجس ” رسالتنا لقوى العدوان ونحن على مشارف العام السابع من عدوانهم الجائر على بلد الإيمان والحكمة ، هي قادمون ومتقدمون في العمل الشرطي بوزارة الداخلية، قادمون بتطوير أكبر وتحديث مستمر للبرامج والمقررات التعليمية في كلية الشرطة.. قادمون لبناء كوادر شرطية مقتدرة تستطيع بعون الله أن تواكب وتواجه التحديات الأمنية المختلفة.
من جانبه أوضح الدكتور أحمد الشامي ، أن العدوان كان مخططا له قبل ان يبدأ بسنوات ، وهو عدوان لا يستهدف انصار الله لوحدهم بل يستهدف الشعب اليمني لتدمير قدراته العسكرية والبشرية ، ونهب موارده واحتلال أرضه.
مؤكدا أن صمود اليمنيين ومضيهم وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله- أفشل مخططات العدوان ووقى الشعب اليمني مهانة الإحتلال وسيطرة طغاة الأرض.

حضر الفعالية ضباط وطلاب كلية الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى