أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يوجه رسالة شكر وتقدير للوحدات الأمنية المشاركة في تأمين مسيرات وفعاليات اليوم الوطني للصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 مارس  2021م

وجه اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية رسالة شكر وتقدير لكل الوحدات الأمنية التي شاركت في تأمين الفعاليات والمسيرات الجماهرية الكبيرة التي أقيمت اليوم الجمعة 26 مارس 2021م في العاصمة والمحافظات بمناسبة اليوم الوطني للصمود .
واصفاً عمل الوحدات الأمنية والعسكرية في تأمين الحشود ، بالعمل الأمني المتميز، الذي تحقق بتوفيق وتأييد من الله له الحمد والمنّة .
وأشاد اللواء عبد الكريم الحوثي بجهود القيادات الأمنية والضباط والصف والأفراد ، الذين عملوا بروح ايمانية ووطنية مخلصة وبدون كلل لإنجاح الفعاليات، وتأمين الحشود.
لافتا إلى أن الأداء الأمني كان مشرفا ويمثل صورة من صمود رجال الأمن المنبثق من صمود الشعب اليمني العظيم.
كما عبر وزير الداخلية عن شكره لكل المواطنين لما أبدوه من تعاون مع رجال الأمن، مشيداً بالوعي الأمني الذي انعكس في التزامهم بالتعليمات والإرشاد الأمنية.
..متمنياً للجميع تحقيق المزيد من النجاحات في خدمة أمن اليمن واستقراره.
واكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ، بأن العام السابع سيشهد نجاحات متميزة لوزارة الداخلية وتطورا يشمل أداء كل قطاعات ووحدات وفروع الوزارة، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة “السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي” – يحفظه الله – وتحقيقا للواجب الديني والوطني، وما يطمح إليه الشعب اليمني الصامد المجاهد من تعزيز لحالة الأمن والإستقرار الموجودة ، وإحباط مؤامرات العدوان ومخططاته الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى