أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة عيدية تفقدية للمرابطين من قوات النجدة في العاصمة والحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

تفقد مستشار وزير الداخلية اللواء رزق الجوفي ومعه العميد محمد شباب مدير عام المشاريع بوزارة الداخلية، وقائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني، وأركان حرب قوات النجدة في العاصمة العقيد عبد الله الحوري.. المرابطون من قوات النجدة في نقاط الحزام الأمني للعاصمة، وعدد من النقاط في الأمانة.

وخلال الزيارة العيدية التفقدية، اطلع اللواء الجوفي ومرافقوه، عل مستوى الجهوزية وهنأوا المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة .

وثمن اللواء رزق الجوفي انضباط ويقظة المرابطين، وأشاد بدور ضباط وأفراد قوات النجدة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف الأمن والسكينة العامة.

وشدد على أهمية رفع مستوى الجاهزية، بصورة مستمرة والاستعداد الكامل لتنفيذ أي مهام توجه بها القيادة في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، دفاعا عن بلادنا ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم.

لافتاً إلى أن الموقف الذي اتخذه قائد الثورة تجاه العدوان والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، هو الموقف الذي ينسجم مع عقيدتنا وهويتنا الإيمانية، وأن مساندة الشعب اليمني لخيارات القائد دليل على عظمة هذا الشعب وتصديقا لوصف الرسول صلى الله عليه وآله وسلم له بقوله ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”

وشدد اللواء الجوفي على أهمية الإحسان إلى المواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجل الأمن المجاهد على حماية المواطنين.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، وأكدوا استعدادهم الدفاع عن الوطن وخدمة المواطنين والإحسان اليهم والعمل على خلق بيئة أمنية ملائمة خالية من الجريمة، وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن وممتلكاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى