أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. أمسية ثقافية بقسم شرطة الداعري بمديرية الحالي لإحياء المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 صفر 1445هـ

نظم مركز شرطة الداعري بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، إلى أهمية تعظيم هذه المناسبة الدينية وترسيخ الهوية الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء سنته ومنهجه.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، محطة للتذكير بمناقب وأخلاق وصفات معلم البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.

وشكر المحافظ قحيم وزارة الداخلية وعلى رأسها معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ومدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي ومدير وضباط وأفراد مركز شرطة الداعري على إقامة هذه الأمسية والتحشيد لها و التي تعبر عن حبهم لرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم

فيما تطرق مدير مركز شرطة الداعري عصام يغنم، إلى واقع الأمة ومسؤولياتها تجاه سيد الرسول الذي بعثه الله لإنقاذ الأمة وتحريرها من العبودية.

تخلل الأمسية التي حضرها مدير المديرية مؤيد المؤيدي وأمين عام محلي الحوك علي باري ومديرا فرع البنك المركزي بالمحافظة حسين الجرادي والإصدار الآلي أحمد العجا، أناشيد في حب الرسول والابتهاج بقدوم ذكرى يوم مولده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى