أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يفتتح مبنى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 جمادى الأولى 1445هـ

افتتح وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي مبنى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وفي الافتتاح بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي.. أشاد معالي وزير الداخلية بالنقلة النوعية التي شهدتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في مستوى الأداء وتحقيق النجاح المتميز في ضبط جرائم مكافحة المخدرات في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة.

وأكد معالي وزير الداخلية أن افتتاح المبنى الجديد للإدارة العامة لمكافحة المخدرات يأتي من منطلق الحرص على مكافحة هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف شباب اليمن.. لافتا إلى أن العدو يسعى بشتى الوسائل، الى إفساد شبابنا وشعبنا المؤمن الصامد بنشر المخدرات بين أوساط مجتمعنا.. وهو ما يجب على الجميع التصدي لمؤامرات أعداء اليمن ومخططاتهم التي تستهدف حياة وأمن واستقرار الشعب اليمني.

ويحتوي المبنى الجديد للإدارة العامة لمكافحة المخدرات على عدد من الإدارات والأقسام المتخصصة وفرع للقيادة والسيطرة ومركز للتدريب والتأهيل ومركز توقيف للمتهمين.

وخلال افتتاح المبنى بحضور الوكيل لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، والوكيل لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء القاضي عبدالله زهرة.. أكد مدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر أن الجهود مستمرة ومتواصلة لمكافحة المخدرات وضبط عصابات التهريب والاتجار بها.

وأشاد العميد عامر، بحرص معالي وزير الداخلية واهتمامه الكبير بمكافحة المخدرات، وتفعيل الجهود المجتمعية والرسمية لمكافحة هذه الآفة الخطيرة على الشعب اليمني.

وأشار إلى أن جريمة الإتجار وتهريب المخدرات تعد من اخطر الجرائم المنظمة التي تستهدف بها المجتمعات والشعوب لتدمير ثقافتها وإنهاء إرثها الحضاري والثقافي والإيماني، وتندرج ضمن الحرب الناعمة الموجهة على بلادنا بهدف مسخ هوية مجتمعنا الإيمانية والقرآنية.

وأكد أهمية التوعية والتثقيف، وتعزيز الوعي العام بأهمية الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وحمايته من مخاطر تعاطي المخدرات.

حضر الافتتاح عدد من مدراء فروع وإدارات مكافحة المخدرات ونوابهم ورؤساء الأقسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى