أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وزارة الداخلية تحيي الذكرى السادسة لليوم الوطني للصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 مارس 2021م

نظمت وزارة الداخلية اليوم الفعالية المركزية ليوم الصمود الوطني في ذكراه السادسة برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من قيادات الداخلية، أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أن مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي اذهل العالم أجمع، مشيرا الى ان الشعب اليمني انتصر بصموده أمام اعتى القوى المتغطرسة على مستوى العالم.

لافتا الى ان العزة والكرامة والقيادة الحكيمة هي سر الصمود، والذي يعود الفضل لله عز وجل.

وقال: إن “العدوان تعمد أن يكون بشكل وحشي بهدف ان يضرب نفسيات الناس ولكن الله منح الشعب اليمني الصبر ومنحهم العزيمة والقوة”.

وأضاف: “نحن اليوم على مشارف اليوم السابع ونحن بفضل الله اقوى مما مضى، بالعدد والعتاد في مختلف المجالات”.

وأكد أن نفسيات العدو اليوم مهزومة بعد ان راهنوا على هزيمة الشعب اليمني، ولكن كل رهاناتهم فشلت.

منوها بوحشية العدوان وشنه مئات الآلاف من الغارات الجوية، كشفت عن غطرسته وحقده على اليمن شعبا وارضا.

مشيدا بدور رجال الأمن في مختلف مواقع المسؤولية في تأمين وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد أن رجال الأمن يقفون جنبا الى جنب مع إخوانهم ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات موازية للجبهات العسكرية، من اجل تأمين المدن والمحافظات الحرة، وتأمين المواطنين وحمايتهم من أي مخاطر.

وتطرق الى محاولات العدوان لاستهداف الجبهة الأمنية، ومساعيه لخلخلة المجتمع اليمني، والتي باءت كلها بالفشل امام الوعي والمشروع القرآني والقيادة الحكيمة.

مشيرا الى أن كل المخططات التآمرية تحطمت على صخرة الوعي للشعب اليمني وصخرة الثقافة القرآنية العظيمة.

ووجه نائب وزير الداخلية رسالة للعدوان السعودي الأمريكي الاماراتي، بأن يتوقفوا فورا عن عدوانهم على اليمن، وأن ما عليهم سوى اعلان هزيمتهم أمام الشعب اليمني العظيم.

كما دعا المرتزقة والمغرر بهم، الى ان يعودوا الى جادة الصواب وألا يكونوا مطية للعدو الغازي والمعتدي، وان يغتنموا فرصة قرار العفو العام والتنسيق مع الجهات المعنية والأمنية للاستفادة من العفو.
كما حيا اللواء المرتضى صمود الشعب اليمني العظيم، داعيا الى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

من جانبه القى الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، كلمة تطرق خلالها الى نعمة الأمن والأمان الذي تعيشه بفضل الله المدن والمحافظات الحرة، بعكس ما تشهده المناطق المحتلة من انفلاتا امنيا غير مسبوق.

مشيرا الى ان مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان ودخول العام السابع يؤكد صحة الموقف وحقيقة المظلومية والتأييد الألهي للشعب اليمني.

لافتا الى ان العام السابع سيأتي واليمن يحقق الكثير من الانتصارات على المستويين الأمني والعسكري والذي تم تفكيك فيها مئات الخلايا التابعة للعدوان السعودي الأمريكي أراد من خلالها العدو ان يضرب الأمن والمجتمع اليمني من الداخل.

مشيدا بجهود رجال الأمن الذين حققوا نجاحات عظيمة في افشال مؤامرات العدوان على مدى ستة أعوام من الصمود.

تخلل الحفل اوبريت من تأليف الدكتورة ابتسام المتوكل بالإضافة الى زامل من أداء فرقة شباب الصمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى