أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحجز الاحتياطي بمحافظة صعدة يحيي ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو الحجة 1444هـ

نظمت إدارة ونزلاء مركز الحجز الاحتياطي بمحافظة صعدة فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام ، تحت شعار ” من كنت مولاه فهذا علي مولاه “.

وخلال الفعالية ،بحضور القائم بأعمال مدير إدارة مركز الحجز الاحتياطي الرائد أحمد الخراشي، أشار مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي إلى أن ذكرى يوم ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام محطة أساسية في تاريخ الأمة تسهم في تعزيز ارتباطها وتمسكها بولاية من أمر الله بتوليهم واتباعهم، لتحظى بالظفر والنصر والعزة.

وأكد الرائد المؤيدي، أن الاحتفال بولاية الإمام ليس من الأفعال المذهبية، لأن تولي أمير المؤمنين عليه السلام طاعة وامتثال لأمر الله عز وجل، فهو من أمرنا أن نتولى عليا، وأن نحذو حذو علي في أعماله وأقواله.

بدوره أكد الأستاذ شعيب في كلمته التي القاها باسم إدارة مركز الحجز.. أهمية التولي الصادق للإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى، كونهم الجديرون بولاية أمر الأمة، مشيراً إلى أن عدم تمسك المسلمين بولاية الإمام علي عليه السلام، وأعلام الهدى من آل بيت الرسول عليه وعلى آله الصلاة والسلام ؛كان سبباً في ضياعهم وابتعادهم عن القرآن، وتسلط اعدائهم عليهم.

حضر الفعالية المسؤول الثقافي لمركز الحجز الأستاذ أمين شايم وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى