أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بمحافظة تعز تكرم ضباط وأفراد أحد النقاط الأمنية بمديرية مقبنة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1445هـ

كرمت قيادة قوات النجدة بمحافظة تعز، اليوم، أفراد إحدى النقاط بمديرية مقبنة، تقديرا للنجاحات الأمنية التي حققها ضباط وأفراد هذه النقطة.

وخلال التكريم أشاد قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد أحمد درهم قاسم حوريه بمستوى اليقظة والحس الأمني والانضباط لدى الضباط والأفراد الذين شملهم التكريم.. لافتاً إلى الإنجازات الأمنية الذي حققوها والمتمثلة في ضبط المطلوبين أمنيا، وضبط الخمر والمواد الغذائية المهربة.

وأوضح قائد قوات النجدة أن هذا التكريم يأتي حرصاً على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، ونظير جهودهم وانضباطهم في مهامهم الموكلة إليهم.. داعياً الى بذل الجهود والإنجازات في تحقيق الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب.

من جانبهم عبّر الضباط والأفراد المكرمين عن شكرهم وعرفانهم للقيادة في وزارة الداخلية، وأمن محافظة تعز وقيادة قوات النجدة، مؤكدين الاستمرار في أداء مهامهم على أكمل وجه والعمل بتفان وإخلاص وبذل المزيد من الجهود والارتقاء بالمهام الأمنية المناطة بهم وخدمة الوطن والمواطن.

وتم تكريم ضباط وأفراد النقطة بشهادات تقدير ومبالغ مالية.

حضر التكريم أركان حرب قوات النجدة المقدم حسن صالح العمري، ومساعد القائد لشؤون التدريب العقيد محمد العاقل، ومدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم عماد محسن باكر، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش المقدم يحيى الجنيد، وقائد الكتيبة الثالثة الرئد علي عبدالله الزبيدي، وعدد من ضباط وأفراد قوات النجدة بمحافظة تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى