أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت: شرطة شبام تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت شرطة مديرية شبام في محافظة المحويت اليوم، فعالية خطابية ثقافية إحياءً للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح مرشد، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم عبدالحميد، ومدير الشؤون الإنسانية بالمحافظة مطهر شرف الدين، وعضو رابطة علماء اليمن موسى شرف الدين، أكد أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين، أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بسيرة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار شرف الدين، إلى الدور الكبير للأجهزة الأمنية في تأمين وإنجاح الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بهذه المناسبة العظيمة.. داعياً جميع المؤسسات والهيئات، وأبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المكرسة للاحتفاء بالمولد النبوي لتكريس حب وقيّم وأخلاق الرسول الأمين في وجدان الأجيال.

فيما أوضح مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار خلال التسع السنوات لن تثني أبناء الإيمان والحكمة عن إحياء هذه الذكرى العظيمة بعظمة صاحبها.

ولفت عامر، إلى أن إحياء هذه المناسبة يؤكد عمق ارتباط أهل اليمن بالنبي الكريم.. مُعتبراً هذه الذكرى فرصة مهمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي العطرة في مقارعة الظلم والجبروت وإعلاء كلمة الحق والوقوف ضد الباطل.

من جانبه، أشار مدير شرطة شبام المقدم علي معصار، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هو احتفاء بالقيّم والمبادئ التي حملها الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأرست قواعد العدل ونصرة المظلوم، ورفعت راية الحق.

تخللت الفعالية بحضور الشيخ إبراهيم الشامي، وإبراهيم الوزير، وعبدالولي الناظري، ومدير عام مديرية شبام ناشر قبول، وأمين عام مجلس محلي المديرية يحيى إسماعيل، ومدير شؤون الأفراد الرائد نشوان الخولاني، ووكيل نيابة شبام القاضي عادل السريحي، ومسؤول التوجيه المعنوي بالمديرية عصام الاهجري، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.. فقرات إنشاديه، وقصيدة شعرية عبرت جميعها عن أهمية هذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى