أنشطة وفعاليات

المحويت.. قيادات من شرطة المحافظة تزور معرض وروضة الشهداء بالمدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1443 هـ‍

في إطار الفعاليات والأنشطة التي تنفذّها شرطة محافظة المحويت بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، زار اليوم مساعديّ مدير عام شرطة المحافظة لشؤون الأمن والشرطة، العقيد محمد عبده الحاج، والعقيد زكريا الحيمي، معرض وروضة الشهداء بمدينة المحويت.

وفي مستهل الزيارة، جرى قراءة الفاتحة والدعاء الخاص بزيارة الشهداء العظماء ترحماً على أرواحهم.

وأكد العقيد محمد عبده الحاج، أن هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة شرطة المحافظة خلال أيام مناسبة ذكرى الشهيد، مشيرا ً إلى أن مثل هذه الزيارات لمعرض وروضة الشهداء تُعيد التذكير بعظمة ما قدمه الشهداء في سبيل الله، وتحث على الاقتداء بشجاعة وتضحيات وبذل وعطاء الشهداء في سبيل نصرة دين الله والمستضعفين، ودفاعاً عن حرية وأمن واستقرار الوطن.

أما العقيد زكريا الحيمي، فقد شدد على أن “ما يتوجب علينا جميعاً في هذه الذكرى العظيمة والعزيزة، أن نهتم بأسر الشهداء وفاءً وعرفاناً بتلك التضحيات التي ضحى بها أبناءهم الشهداء في سبيل الله والوطن”، مشيراً إلى أن ما يتحقق من انتصارات -بعون الله- في جميع جبهات العزة والكرامة، هي بفضل دماء الشهداء الطاهرة.

وطاف الزائران في معرض وروضة الشهداء، مُعبرين عن امتنانهم وتعظيمهم لجميع الشهداء العظماء بما قدموه من بذل الغالي والنفيس في سبيل الله وتحرير كامل الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

وجددا التأكيد على أهمية التأسي بالشهداء، ومواصلة السير على درب الجهاد والاستشهاد الذي ساروا عليه حتى يتحقق النصر المبين “بإذن الله وعونه”.

رافقهما خلال الزيارة، نائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد حسن الكمال، ومدير إدارة شؤون الأفراد بشرطة المحافظة الرائد ركن نشوان الخولاني، ومدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، ومدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة المقدم علي الرشيدي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى