أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قيادة قوات الامن المركزي تحيي ذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 مارس 2021م

أحيت قيادة قوات الامن المركزي الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.
وفي الحفل الذي حضره العميد الركن تصحيح مجاهد الحيدري رئيس اركان قوات الامن المركزي والعميد الركن ناصر الشوذبي مساعد قائد قوات الامن المركزي والعميد محمد القحوم رئيس العمليات والاستاذ المجاهد ماجد المطري وعدد كبير من الضباط والصف والافراد، القيت عدت كلمات عبرت عن الوفاء للشهيد القائد سلام الله عليه الذي قدم لنا المشروع القرآني العظيم الذي نسير على منهجه الى اليوم والى ان تقوم الساعة بإذن الله سبحانه وتعالى وعن المواقف الكبيرة والعظيمة التي صدرها الشهيد ضد قوى الظلم والاستكبار العالمي المتمثلة بأمريكا وإسرائيل .

كما تطرقت إلى الدور الكبير الذي قام به الشهيد القائد في الطريق المحمدي الصحيح وفق القرآن الكريم وبين الكثير من أمور ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه العظيمة، وكشف عن الثقافات المغلوطة ذات الصنع اليهودي.
كما استنكر ضباط وافراد قوات الامن المركزي الجرائم والمجازر التي يقوم بها تحالف العدوان على اليمن، مؤكدين رفد الجبهات بالمال وبالرجال وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

وفي ختام الحفل عاهد الحاضرون السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن يكونوا جنبا الى جنب مع الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات العزة والكرامة والإباء والتنكيل بأعداء الله والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى