أخبار الأنشطة و الفعاليات

المركز التدريبي العام للشرطة يحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

نظم المركز التدريبي العام للشرطة بمحافظة ذمار، وتحت إشراف الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية، فعالية خطابية احتفالا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “ذكرى المولد جهاد وإعداد”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية ذمار ومدير عام مشروع المياه، أشار وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق إلى أن اليمنيين يحتفلون بذكرى مولد مخرج البشرية من الظلمات إلى النور محمد صلى الله عليه وآله وسلم، رغم العدوان للعام التاسع.

وأكد عظمة هذه المناسبة في قلوب أبناء الشعب اليمني والتي تعكس حبهم وولائهم لرسول الله.. مبينا أن اليمنيين باحتفالهم بمولد خير خلق الله يستمدون معاني العزة والقوة من نبيهم الكريم في مواجهة الظلم والعدوان ونصرة الدين والرسول والمقدسات الإسلامية.

ودعا عبد الرزاق الجميع إلى الحشد والحضور والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين.

من جانبه أكد مدير التوجيه والإعلام بالمركز النقيب محمد حمود الاهنومي أن الاحتفال بذكرى مولد الرسول يعكس اعتزاز أمته ومحبتها له وتمسكها بنهجه القويم والاقتداء بأخلاقه وسيرته الخالدة.. مثمناً جهود رجال الأمن وتفانيهم في أداء مهامهم وتوجههم المحمدي والقرآني.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات من كلمات الشهيد القائد والسيد القائد وكذلك فقرات إنشاديه وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة وصاحبها.

حضر الفعالية مدير مكتب التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية وقيادات أمنية ومحلية وشخصيات اجتماعية، و612 مشاركا في الدورة التأسيسية الرابعة بالمركز التدريبي العام من مختلف المحافظات والوحدات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى