أنشطة وفعاليات

أمن محافظة شبوة يحيي ذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 مارس 2021م

نظمت إدارة أمن محافظة شبوة فعالية خطابية احتفاء بذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية القى وكيل أول محافظة شبوة محمد عبدالله العولقي، كلمة أشار فيها الى أهمية تسليط الضوء على الدور الجهادي الكبير الذي كان يسير عليه الشهيد القائد والذي اقض مضاجع دول الاستكبار.

لافتا الى ان الشهيد القائد كان ينطلق من تعاليم وقيم القرآن الكريم وإعلان البراءة من أعداء الله والأمة، في زمن كانت الحكومات العربية مرتهنة لأمريكا وإسرائيل.

وأكد العولقي أهمية السير على هذا النهج الجهادي العظيم الذي كان الشهيد القائد رمزا من رموزه، وقائدا يحتذى به.

من جانبه القى مدير أمن محافظة شبوة العميد علي أحمد الجنيدي كلمة أكد فيها أهمية إحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد لما فيها من دورس وعبر عظيمة أحيت روح الجهاد في الأمة الإسلامية للتحرر من حالة الذل والخنوع ولمواجهة هيمنة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

وتطرق العميد الجنيدي الى جزء من صور الصمود في حياة الشهيد القائد، والدروس والعبر المستخلصة من حياته.. لافتا إلى دوره في التصدي للمؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الأمة.

بدوره القى الشيخ حسين دحنان الشريف عضو مجلس التلاحم القبلي عن محافظة شبوة، كلمة أشار فيها إلى أهمية أن تكون الذكرى السنوية للشهيد القائد، محطة للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق.. لافتا إلى ما حققته المسيرة القرآنية من عزة وكرامة وإخراج اليمن من الوصاية والتبعية.

كم القى الشيخ علي محسن المطري، كلمة أكد فيها ضرورة مواجهة مشاريع الهيمنة والاستكبار خصوصا واليمن يمر بحصار وعدوان.

وأوضح أن ما نراه اليوم من نجاحات وانتصارات في الميدان والتي تزامنت مع نجاحات عسكرية أخرى لقواتنا الصاروخية، والطيران المسير الى عمق العدوان إلا دليلا على ان اليمنيين يتشبعون بالعزة والكرامة واعداءهم منغمسين في الخيانة والعمالة والتطبيع العلني مع اليهود تلاحقهم الهزائم النكراء ولعنات التاريخ.

حضر الفعالية عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية ومنتسبي أمن محافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى