أنشطة وفعالياتمتابعات

اختتام أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية بمركز الشهيد الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ذو القعدة 1443 هـ‍
برعاية قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية وبالتنسيق مع اللجنة العليا للمراكز الصيفية، اختتمت اليوم أنشطة الدورات الصيفية بمركز الشهيد الصماد للعام 1443 هجرية تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الاختتام بحضور مدير عام مديرية الثورة الأستاذ عقيل السقاف والعقيد ماجد الحملي مدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة ومدير مكتب التربية بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن الفصيح.. أكد العميد حسن الهادي مدير إدارة التوجيه في الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية، أهمية العمل بشعار المدراس الصيفية “علم وجهاد”، داعيا الجميع إلى تعزيز ثقافة التآخي والعمل بروح الفريق الواحد بمختلف المجالات.
وقال الهادي: ان “الذي يتسلح بثقافة القرآن هو الذي سيكون أهل للمرحلة على مستوى العالم، وان علينا ان نسعى نحن وابنائنا على طلب العلم”.
وأضاف: أن “هذا الجمع وهذه المشاهد تسر العين عندما نشاهد جيل متسلح بثقافة القرآن”، مبيناً ان هذه المشاهد تغيظ الأعداء وترعبهم.. مؤكدا أهمية الاستمرار في طلب العلم و الصمود حتى يكرمنا الله بنصره.. كما حث الطلاب المحافظة على روحيتهم الإيمانية عند العودة إلى منازلهم… داعياً أباء وأمهات الطلاب للاهتمام بتربية ابناءهم التربية الصحيحة وفق منهج أعلام الهدى من آل البيت عليهم السلام.
تخللت الفعالية عرض كشفي واستعراضي في الألعاب الرياضية لعدد من الطلاب الموهوبين ومسرحية واوبريت نالت استحسان الحضور .
وفي ختام الفعالية، كرم الأستاذ السقاف والعقيد الحملي، الطلاب المبرزين بشهادات تقديرية وهدايا رمزية.
حضر الفعالية عدد من ضباط ومنتسبي قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية وأولياء أمور الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى