أنشطة وفعاليات

شرطة عمران تنظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد – رضوان الله علية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 مارس 2021م

تحت شعار : شهيد القران ( قضية عادلة ومشروع عظيم )
نظمت شرطة محافظة عمران اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله علية .
وفي الفعالية أشار نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد الله حسين الخضير إلى أن مسيرة حياة الشهيد القائد التي حملت قضية مظلومية الشعب اليمني كانت حافلة بالعطاء والتضحية والفداء.
وأكد الخضير أن الشهيد القائد رضوان الله عليه كان له موقف جلي وعظيم أعاد للأمة الإسلامية العزة والكرامة بعد أن أصبحت في خضوع وخنوع وتركيع من قبل اليهود وحلفائهم.. لافتا إلى أهمية إستلهام الصمود والمعنويات العالية من الشهيد القائد ومشروعه الوطني الذي جاء مجددا لإحياء الأمة علی منهج كتاب الله تعالی.
وحث العقيد عبد الله الجميع السير على دربه ونهجه والوقوف صفا واحدا ضد هذا العدوان الغاشم والإلتزام بمشروع الشهيد القرآني .
فيما أكد رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة السيد ابو قاسم المهرم على أهمية إحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد لما فيها من دورس وعبر عظيمة أحيت روح الجهاد في الأمة الإسلامية للتحرر من حالة الذل والخنوع ولمواجهة هيمنة قوى الإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.
ودعا إلى ضرورة نشر هدى الله وتعريف العالم بهذا المشروع العظيم وبذل المزيد من الجهود لدعم ومساندة اليمنيين الذين يواجهون أعتى عدوان غاشم وظالم في المنطقة .
وجددت كلمة المشاركين في الفعالية العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالمضي على درب الشهيد القائد وكل الشهداء ومواصلتهم رفد ودعم الجبهات بالرجال والمال .
وأشارت إلى جهوزيتهم الكاملة لتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة لردع العدوان وتحرير كل شبر من أرض الوطن .
تخلل الفعالية عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة وأهميتها.
حضر الفعالية نواب ومساعدي مديرعام شرطة المحافظة وقادات فروع الوحدات العسكرية ومدراء أمن المديريات وضباط وصف وأفراد منتسبي شرطة المحافظة ومشائخ ووجهاء وأبناء عمران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى