أخبار الأنشطة و الفعاليات

فريق الطب الوقائي يزور الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو القعدة 1444هـ

نفذ فريق الطب الوقائي الخاص بمكافحة مرض السل والمكلف من قبل إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية، اليوم، نزولاً ميدانياً إلى الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة.

وخلال الزيارة بقيادة مدير الفريق الدكتور طلال الحربي، ورئيس لجنة مكافحة السل والأمراض الصدرية بوزارة الصحة الدكتور عبدالمجيد الفصيح، وبحضور مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد محمد الكحلاني، أكد الجميع أن هذا النزول يأتي ضمن خطة يستهدف فيها عدة إصلاحيات في عدد من المحافظات.

وأشار الدكتور طلال الحربي، إلى أن هذه الحملة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، وكذلك رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، وحرصهم واهتمامهم بالنزلاء واعتبارها مسؤولية جميع العاملين في الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

فيما عبر الدكتور الفصيح عن شكره لمندوب الطب الوقائي الدكتور طلال الحربي ولمدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة على جهودهم من أجل نجاح حملة مرض السل.

بدوره، عبر مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم فهد المداني عن شكره وتقديره لقائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية على ما بذلوه تجاه نزلاء الإصلاحية المركزية بالمحافظة.. مؤكدا ان قيادة الإصلاحية ستكون عند حسن الجميع.

حضر الزيارة الرائد ياسر المطري والعاملين وعدد من ضباط وأفراد الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى