أخبار الأنشطة و الفعاليات

​اجتماع بالمحويت يناقش الأوضاع الأمنية وسبل الحفاظ على الأمن والاستقرار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رمضان 1445هـ

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة المحويت، في اجتماعها يوم أمس الأربعاء برئاسة المحافظ حنين قطينة، الأوضاع الأمنية في المحافظة وسبل تعزيز دور أجهزة الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة علي الزيكم، ووكيل المحافظة أحمد القطمة، ومسؤول التعبئة إسماعيل شرف الدين، ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد محمد الوجية، مؤشرات النجاح والإخفاق في تنفيذ قرارات الاجتماع الأمني السابق.

واطلع المجتمعون على تقارير الأوضاع الأمنية في عدد من المديريات، ومقترحات لمعالجتها، بما يكفل تطوير العمل الأمني والحد من الجريمة.

وأكدوا أهمية ترتيب الأوضاع الأمنية لاستقبال الحشود المشاركة في مناسبة يوم القدس العالمي، واستكمال خطة بناء الكوادر الأمنية، وتعزيز جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتوفير التجهيزات الفنية بما يسهم في بسط الأمن وتعزيز السكينة العامة.

وتناول الاجتماع القضايا المرورية، والحلول المناسبة للحد من الاختناقات في عدد من الجولات الرئيسية ومداخل المحافظة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ قطينة أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية والجانب المجتمعي، لحلحلة القضايا والحد من الجريمة.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المستمر بين الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية والقضائية والعمل على تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة الأمنية وتعزيز تكامل الأدوار بينها.

وأشاد محافظ المحويت بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بها خلال أيام شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى