أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يشارك أبناء حي صرف بأمانة العاصمة أمسية فنية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445هـ

نظم أبناء حي الأحضان في منطقة صرف بفي ديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء -اليوم – أمسية فنية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية بحضور عدد من مشايخ ووجهاء وأعيان حي الأحضان، وعدد من القيادات الأمنية بالإدارات العامة التابعة للقطاع، وقيادات من غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية، أشار مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، إلى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف لما تتضمنه هذه المناسبة من رسائل ودلائل حية في إظهار البهجة والفرح وتجديد الولاء للنبي الكريم.

ولفت إلى أن اليمنيين هم أول من بايع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وآووه ونصروه وكان الشرف لهم في نشر رسالة الإسلام في أصقاع المعمورة.. معتبراً الاحتفال بذكرى سيد المرسلين محطة للتزود من وهج وألق الهدي النبوي، انطلاقاً من المحبة والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى اله.

وجدد العميد القرم، تأكيده وقوف قطاع الأمن والشرطة مع كافة أبناء المديرية في الجانب المجتمعي والأمني وفي كافة الجوانب التي يمكن أن يقدم فيها القطاع المساعدة أو التنسيق مع مختلف الجهات الحكومية لحل كافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها أبناء مديرية بني الحارث.

وقال العميد القرم: “إن إقامة هذه الفعاليات والأمسيات تغيض أعداء هذا الدين وأعداء رسوله من المنافقين والمطبعين من أمريكا واسرائيل، وهذا مما يجعلنا ندرك أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لتعزيز الارتباط الوثيق بمنهج الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والتزود من سلوكه ومبادئه وأخلاقه في الصبر والثبات في مواجهة العدوان.

وألقيت في الأمسية كلمات استعرضت جوانب من حياة ومسيرة الرسول الكريم للأقتداء بنهجه وتطبيق سلوكه في واقع حياتنا وواقعنا العملي.

وأكدت الكلمات أهمية الحشد للفعالية المركزية بذكرى يوم مولده عليه واله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

تخلل الأمسية بحضور عدد من مشرفي وجمع غفير من أبناء حي الأحضان بصرف فقرات إنشادية وقصائد شعرية عبرت عن عظمة وأهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى