أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

شرطة محافظة الجوف تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1444هـ

نظمت شرطة محافظة الجوف فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها، مشرف عام محافظة الجوف ابو الزهراء العزي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد صالح الشيبه، وقائد قوات النجدة العميد الركن بسام ناصر عشيان، وقائد قوات الامن المركزي العقيد حسين مشلي حسن، ورئيس اتحاد المزارعين بالمحافظة، أكد مدير عام شرطة محافظة الجوف اللواء عبدالله محمد رهمه، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والعودة إلى نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم، والتعرف عليه من خلال القرآن الكريم.

مشدداً على الاقتداء بالرسول الأعظم والتأسي به في كل المعاملات، مشيرا الى أن هذه المناسبة تمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بالتمسك برسول الله والسير على نهجه بكل ثبات وصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراتهم.

من جانبه استعرض الرائد علي عبدالله احمد الوادعي، مالية قوات النجدة جانبا من شخصية ومواقف النبي الأكرم في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.. لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع إلى النبي للتوحد وإصلاح واقع الأمة الإسلامية الذي يرفضه النبي ورسالته.

وأكد ا أن محاولات أعداء الأمة طمس الاحتفاء بالمولد النبوي ومحاولتهم تشويه شخص النبي مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة وهمة أبناء اليمن لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

تخلل الفعالية التي حضرها جهاز الامن والمخابرات، وقائد الاستخبارات العسكرية، ومدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد صادق عبدالله سعدان ومدير مكتب مدير الشرطة النقيب محمد شعلان المراني، ومدير إدارة شون الافراد العقيد عبدالله القاسمي، ومدير إدارة شون الضباط المقدم فارس منصور ابو عصاء، ومدير إدارة التوجيه المعنوي المقدم حسن سبولة، ومدراء الإدارات والأقسام الأمنية، وعدد من قيادات قوات النجدة والأمن المركزي، قصائد شعرية وإنشاديه عبرت جميعها عن عظمة المناسبة، والفرحة بمولد الرسول محمد صلى الله عليه وآله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى