أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

لقاء تشاوري لمدراء فروع مكافحة المخدرات في العاصمة و المحافظات وتوجهات لرفع مستوى الأداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 فبراير 2021م

عقد اليوم بصنعاء اللقاء التشاوري الأول لمدراء فروع مكافحة المخدرات في أمانة العاصمة و المحافظات الحرة برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي .

وناقش اللقاء مخاطر الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان على بلادنا انطلاقا من مبدأ الهجمة الكبيرة التي تستهدف اليمن من قبل قوى العدوان مستدلين بحجم الضبطيات التي تم ضبطها في الأونة الأخيرة وضبط عدد كبير من مهربي المخدرات .

وأشار إلى اللقاء التشاوري الأول إلى ضرورة العمل وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط وتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي الهادف نحو التطوير والبناء لكوادر منتسبي مكافحة المخدرات من أجل مواجهة مخاطر دول العدوان التي تستهدف الجبهة الداخلية .

من جانبه أشار مدير عام مكافحة المخدرات العميد يحي عبدالله الشرفي إلى أن جبهة الدفاع عن الوطن تعد جبهة مقدسة لا سيما ان دول العدوان تستهدف الإنسان اليمني دون تفريق، وهو ما يتضح من خلال تبني قيادة دول العدوان على اليمن شن حرب ناعمة في مختلف صورها وأشكالها بهدف الإضرار بالإنسان اليمني في شتى مجالات الحياة .

وأوضح العميد الشرفي رؤية قيادة وزارة الداخلية لطبيعة المهام في مواجهة الشيطان الأكبر السعودية وامريكا وإسرائيل في تلك الحرب التي يستهدفوا من خلالها الإنسان اليمني .

ونبه العميد الشرفي إلى أهمية استشعار الخطر الذي يداهم أبناء المجتمع من خلال ما تخطط له قيادة دول العدوان والعمل على توفير سبل الحماية لأبنائنا وبناتنا من تلك المخططات الإجرامية التي تتبناها دول العدوان تجاه أبناء المجتمع اليمني والعمل على حماية الجبهة الداخلية من تلك الهجمة الشرسة .

واكد مدير عام مكافحة المخدرات في كلمته على توجه القيادة السياسية للرفع من قدرات البناء والتطوير لمنتسبي مكافحة المخدرات في اليمن وبناء الإنسان والكادر الذي يعمل في
الإدارة العامة أو فروعها في مختلف المحافظات الحرة .

ولفت العميد الشرفي إلى ضرورة رفع رؤية حول البناء والتطوير لقدرات منتسبي مكافحة المخدرات من جميع الفروع يتم رفعها للإدارة العامة خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام ليتم إدراجها ضمن الخطة العامة للإدارة العامة والرفع بها لقيادة الوزارة .

وثمن مدير عام إدارة مكافحة المخدرات الجهود الكبيرة التي بذلها مدير عام المكافحة السابق العميد ماجد القايفي وكذلك الجهود التي بذلها منتسبي الإدارة العامة وفروعها في إطار الدفاع عن الجبهة الداخلية وحماية الإنسان اليمني من المخططات الإجرامية لدول العدوان التي تسعى للنيل من أبناء وبنات اليمن وضرب المجتمع من العمق .

وناقش اللقاء التشاوري الأول للإدارة العامة وفروعها في المحافظات المحررة الخطط التنفيذية للعام 2020م – 2021م في إطار الخطة العامة لوزارة الداخلية للعام 2020م – 2021م .

ووقف اللقاء التشاوري أمام الاستراتيجية العامة لمكافحة المخدرات في ضبط تجار ومهربي المخدرات والحد منها والعمل على حماية المجتمع من المخدرات وجوانب التوعية المستدامة لحماية المجتمع وطالب فروع المحافظات بسرعة رفع خطة البناء في الفترة المحددة ورفع الاحتياجات للفروع وتوفير البنية التحتية لرفع البناء والتطوير للكوادر في الإدارة العامة والفروع والعمل على الربط الشبكي بين الإدارة العامة وفروعها وبين الفروع والعمل على تقييم الأداء بكافة الفروع من خلال قسم الرقابة والتفتيش .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى