أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بصعدة تناقش خطة الانتشار لتأمين فعالية المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

ترأس قائد فرع قوات النجدة بمحافظة صعدة العقيد علي مداعس، اجتماعاً لمناقشة الخطة الأمنية لانتشار القوة الأمنية، وأهمية التنسيق وتوحيد الجهود في تنفيذ خطة تأمين فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف للعام 1445 هـ.

وفي الاجتماع الذي حضره، أركان حرب النجدة العقيد فهد الغيلي، وقائد كتائب الفرع المقدم خالد راجح.. أكد العقيد مداعس على أهمية الإعداد الأمني الجيد للفعالية المركزية للمولد النبوي وتطبيق الخطة الأمنية لتأمين الفعالية.

وأشار العقيد مداعس إلى أهمية رفع الجهوزية الكاملة والاستعداد التام للمناسبة الكبرى والالتزام بتنفيذ الخطة الأمنية للانتشار لهدف الحفاظ على الأمن والسكينة العامة واستكمال الترتيبات في الموعد المحدد بما يكفل إنجاح الخطة.

وشدّد العقيد مداعس على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والترتيب النوعي لاستقبال الوفود المشاركة في هذه المناسبة التي تتشرف الأجهزة الأمنية في تأمين ضيوف النبي الأكرم المشاركين فيها وتهيئة دخولهم وخروجهم بالشكل الذي يليق بأهمية صاحب المناسبة… حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود في تأمين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

من جانبهم استعرض المجتمعون، الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية… مؤكدين جهوزية فرع النجدة لتأمين الخطة التي تم وضعها وبما يؤمن إنجاح الفعالية المركزية التي ستشهدها المحافظة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

حضر الاجتماع مدير مكتب قائد قوات النجدة بالمحافظة، وقادة النقاط الأمنية وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى