أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حدة تكرم كتيبة النصر التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو الحجة 1444هـ

كرمت قيادة شرطة منطقة حدة وإدارة مركز شرطة سهيل الجوفي في الأمانة ضباط وأفراد كتيبة النصر التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة المنتشرين في النقطة الأمنية المؤقتة، وذلك تقديرا لجهودهم وتميزهم ودقة ملاحظتهم في عملهم الميداني الذي أسفر عن ضبط متهم بسرقة سيارة نوع هايلوكس غمارتين موديل 2015 لون أبيض في غضون دقائق من سرقتها وقبل معرفة مالك السيارة بسرقتها.

وفي التكريم بحضور العقيد محمد علي أحمد جعفر النائب الأول لمدير منطقة حدة، والعقيد عادل الخطيب النائب الثاني لمدير منطقة حدة، والعقيد عبدالصمد دغسان مدير مركز شرطه سهيل الجوفي، قدم العقيد جعفر شهادات شكر وتقدير ومبالغ مالية رمزية لضباط وأفراد كتيبة النصر تقديراً لجهودهم وتفانيهم في عملهم.. مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي قوات الأمن المركزي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل الله سبحانه وتعالى وحماية أمن واستقرار الوطن والمواطن.

وأشاد العقيد جعفر باليقظة الأمنية العالية التي يتحلى بها أفراد قوات الأمن المركزي والتي أسهمت بشكل واضح في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وحماية الممتلكات الخاصة والعامة في الأمانة.

من جهته أشاد العقيد الخطيب بجهود المكرمين مثمناً أداءهم المتميز  وإحسانهم للمواطنين والذي ترك سمعة طيبة لقوات الامن المركزي أمانة العاصمة لدى المواطنين مقدرا سعيهم الدائم في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جانبهم عبر افراد كتيبة النصر عن خالص شكرهم وتقديرهم وسعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة.. مؤكدين أن هذا التكريم بمثابة وسام شرف وحافز ودافع معنوي لكافة منتسبي قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة  لتقديم المزيد من الجهد والعطاء.. لتعزيز الحالة الأمنية وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن .

وحول تفاصيل القضية قال العقيد إبراهيم النجار قائد كتيبة النصر أن افراد النقطة المؤقتة والمفاجئة اثناء إجازة عيد الأضحى المبارك ضبطت السيارة المسروقة بعد دقائق من سرقتها حيث تم الاشتباه بالمتهم بعد ظهور علامات الارتباك عليه عند مطالبته ابراز أوراق ثبوت ملكية السيارة، وعند تفتيش السيارة عثر على أوراق السيارة التي كانت مسجله باسم مالكها الحقيقي.

حضر التكريم المقدم جبران وهاس مدير بحث منطقة حدة، والمقدم محمد نور الدين أركان حرب كتيبة النصر، و الرائد عايد أبو لحوم، والرائد صدام السلامي، والنقيب توفيق النجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى