أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب.. مناقشة مستوى الأداء الأمني وتعزيز دور البحث في تثبيت الأمن والاستقرار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 شوال 1445هـ

ناقش اجتماع أمني عُقد اليوم بمحافظة إب وضم وكيل نيابة البحث والأمن القاضي محمد المتوكل ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان، مستوى الأداء الأمني وآليات تعزيز دور البحث في تثبيت الأمن والاستقرار.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى أداء البحث الجنائي في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة ومنع الجريمة قبل وقوعها وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وخلال الاجتماع، أشاد القاضي المتوكل بجهود منتسبي البحث الجنائي ودورهم في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار.

وشدد الاجتماع على التنسيق بين النيابة والأمن وتحمل المسؤولية والالتزام بالضوابط القانونية أثناء عملية الضبط وجمع الاستدلال والتقيد بالمدة القانونية للتوقيف ومضاعفة الجهود لضبط الجرائم وإحالتها للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد العقيد غانم جزيلان، أهمية الاستفادة من الدروس والعبر التي تم اكتسابها خلال شهر رمضان المبارك، وبذل قصارى الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار، وتقديم الخدمات للمواطنين بإخلاص ومسؤولية.

كما لفت العقيد جزيلان على ضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة والجهوزية الأمنية خصوصا في ظل المرحلة الراهنة التي يسعى العدو الأمريكي إلى خلخلة الجبهة الداخلية لثني الشعب اليمني عن مواقفه المشرفة مع القضية الفلسطينية وعملياته العسكرية في البحرين العربي والأحمر والمحيط الهندي ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى