أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1443 هـ‍

أقام قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية بحضور وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، ومدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد، ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء مسعد الظاهري، أشار الرائد محمد حسين العزي من قطاع الموارد البشرية إلى أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وصموده وصبره وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

ولفت إلى ما تحقق للأمة من عزة ورفعة وكرامة بعودتها إلى القرآن الكريم وإحياء المشروع القرآني .. مؤكداً أن مشروع الشهيد القائد نهضوي لتصحيح وضع الأمة والنهوض بواقعها.

وشدد الرائد العزي على ضرورة الاستفادة من مشروع الشهيد القائد في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الطاغوت.

واستعرض جانباً من سيرة الشهيد القائد وجهاده وعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمة العربية والإسلامية وما أشار إليه خلال محاضراته ودروسه من قراءات عن أهداف المشروع الأمريكي الصهيوني واستهدافه للأمة.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من القيادات الأمنية، أوبريت إنشادي لفرقة شباب الصمود، وتكريم قيادات من قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية نظير جهودهم وتنفيذ مهامهم الموكلة إليهم وهم:

اللواء عبدالباري عبدالله الطالبي
العميد زكريا حسن الشرفي
العميد عبدالمحيد مفرح ساتر
العميد عبدالرحمن حسين المؤيد
العميد احمد عبدالله الطالبي
العميد حسين عبدالقادر عزيز
العميد عباس عبدالعظيم العزي
العميد عبدالرحمن حسن محمد الحمران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى