أخبار الأنشطة و الفعاليات

مكتب الأوقاف في إب يوزع حقائب لنزيلات الإصلاحية المركزية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رمضان 1445هـ

إب – سبأ :
وزع مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب حقائب خيرية لنزيلات الإصلاحية المركزية وأطفالهن بمركز المحافظة في إطار مشروع ” وتعاونوا على البر والتقوى ” للعام 1445هـ .

وفي التوزيع ثمن وكيل المحافظة يحيى القاسمي، جهود مكتب اﻷوقاف وحرصه على تحسين أوضاع السجينات وتلبية احتياجاتهن وأطفالهن من المواد الأساسية والضرورية.. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية واهتمامها بتوفير الخدمات التي يحتاج إليها نزلاء ونزيلات الإصلاحية وفقا للإمكانات المتوفرة .

ودعا، كافة التجار والميسورين والخيرين للمساهمة في تقديم وتحسين الخدمات المقدمة للسجناء والسجينات خصوصا في شهر رمضان المبارك الذي يتضاعف فيه اﻷجر والثواب.

فيما أشار نائب مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي، الى أن المشروع يهدف إلى إعانة السجينات على تربية أطفالهن وإدخال الفرحة إلى نفوس الجميع خلال أيام عيد الفطر المبارك .. مؤكدا استمرار المكتب في تقديم الخدمات لنزلاء ونزيلات الإصلاحية بما يخفف من معاناتهم اﻹنسانية في ظل الأوضاع الراهنة.

بدور أوضح مدير الشؤون المالية بمكتب اﻷوقاف خالد الحمدي، أن الحقائب الموزعة تضمنت كسوة العيد للسجينات وأطفالهن، وسجادات للصلاة، ومواد صحية، وأحذية، وكميات من الحليب المجفف، وحفاظات وصابون.

وأشار إلى أن المكتب رفد مركز السجينات في الإصلاحية بثمان شاشات تليفزيونية مع منظومة التحكم ضمن انشطته المتعلقة بتحسين أوضاع نزلاء الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

من جانبه ثمن نائب مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد فؤاد المخلافي، دور مكتب الأوقاف في تقديم المساعدات للسجناء والسجينات ومساهمته المتواصلة في التخفيف من معاناتهم الإنسانية.

حضر التوزيع مدراء الإدارات بمكتب الأوقاف بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى