أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة العاصمة صنعاء يرأس اجتماعا لشرطة منطقة شعوب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1444هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة أمانة العاصمة صنعاء العميد طه حسين شايم، اليوم اجتماعاً لمناقشة سير الأداء الأمني والعديد من القضايا والمواضيع الأمنية المختلفة بمديرية شعوب.

وفي الاجتماع الذي حضره مكتب مدير أمن العاصمة العقيد محمد مهاوش، وضم مدير شرطة مديرية شعوب العقيد عامر حمود الشيبري، ونائب مدير شرطة المديرية، ومدراء مراكز الشرطة في المديرية ونوابهم ورؤساء اقسام البحث بالمراكز.

، أكد العميد شايم ضرورة تحسين مستوى الأداء الأمني والانضباط ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية ومعالجة جميع القضايا العالقة وإيجاد الحلول العاجلة لبعض القضايا الهامة التي طرحت والتي لا تحتمل التأخير.

وحث العميد شايم على تعزيز جوانب الإحسان خلال تنفيذ المهام والواجبات الأمنية والتعامل مع المواطنين بالروحية الإيمانية التي تجسد السلوك الإيماني لدى رجل الأمن قولاً وعملاً.

وأشاد نائب مدير عام شرطة العاصمة صنعاء بجهود المنطقة الأمنية في توفير الحماية اللازمة للمراكز الصيفية وعلى ما يبذلونه من جهود لغرس الثقافة والهوية الإيمانية في نفوس الطلاب.

وبحث الاجتماع آليات تحسين الأداء الأمني لأفراد المنطقة عبر النزول الميداني والتواجد المستمر، وتعزيز اليقظة لحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى