أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

ذمار.. تدشين العمل بالبطاقة الشخصية الالكترونية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 فبراير  2021م

دشن وكيل مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد حفظ الله الحمزي اليوم في محافظة ذمار العمل بالبطاقة الشخصية الالكترونية واستبدال كرت الاستبيان.

واطلع الوكيل الحمزي ومعه مدير عام الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد علي العفيري على آلية العمل في الإدارت والأقسام الفنية بالإدارة العامة.. واستمع من مدير الفرع والفنيين إلى الايضاح والإنجازات والأقسام التي تم توسعتها خاصه قسم النساء وتركيب لوحات دليل الخدمات.

واشاد الوكيل الحمزي بالجهود التي تبذلها قيادة وموظفي الفرع في التنظيم والترتيب لما من شانه تقديم الخدمات للمواطنين بكل سهوله ويسر.

وحث وكيل المصلحة على مضاعفة الجهود وتذليل الصعوبات للمواطنين اثناء الحصول على وثائق الثبوتية.

وأكد استعداد قيادة المصلحة برئاسة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم دعم فرع الأحوال المدنية في محافظة ذمار بالاحتياجات الضرورية وفقا للإمكانيات المتاحة بما يسهم في الارتقاء بالخدمات خاصة إدارة خدمات الجمهور.

من جانبه اكد مدير فرع الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد علي حزام العفيري أن الفرع يعمل بكافه طاقمه الإداري والفني ويبذل كافه الجهود في تقديم الخدمات
للمواطنين.

وأوضح العقيد العفيري أن الفرع عمل على تركيب اللوحات الارشاديه للمواطنين والتوعوية في كل مراكز الأحوال بالمحافظة.

مثمنا دعم جهود قيادة مصلحة الأحوال المدنية برئاسة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم رئيس المصلحة والعميد محمد الحمزي وكيل المصلحة.

حضر التدشين العقيد يحيى عنتر مدير مكتب الوكيل ونائب مدير الأحوال وعدد من منتسبي الفرع بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى