أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة ينظم فعالية خطابية وفنية بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

نظم قطاع الأمن والشرطة أمسية خطابية وفنية إحتفاءً بقدوم المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الامسية بحضور مدير عام المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، ومدير إدارة التوجيه بالإدارة العامة التدريب والتوجيه العميد حسن الهادي، استعرض نائب وزير الداخلية أهم الرسائل التي وجهها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله،  في خطابه الذي القاه خلال تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ووصف نائب وزير الداخلية خطاب السيد القائد بأنه التوصيف الصادق والدقيق لواقع البشرية في الوقت الحاضر وما وصلت اليه من تدهور على المستوى القيمي والأخلاقي بسبب مخططات قوى الشيطان من اليهود والنصارى.

وأكد اللواء المرتضى أهمية تنفيذ  الموجهات التي جاءت في خطاب قائد الثورة، ومنها إبراز مظاهر البهجة بمولد سيد الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وعلى آله، واشعار العالم بمدى تعظيمنا كمسلمين لنبينا وحبنا له.

كما تطرق الى دعوة السيد القائد الى الاهتمام بالإحسان للفقراء.

وأشاد نائب وزير الداخلية بتفاعل قطاع الأمن والشرطة بمختلف إداراته واهتمامه الكبير بالمولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية -بحضور عدد من القيادات بغرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية- أشار مدير عام حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس، إلى دور اليمنيين في مناصرة النبي محمد والانتصار للرسالة المحمدية عبر محطات مشهودة.. وأكد أيضاً أهمية الحشد للفعالية المركزية بذكرى يوم مولده عليه واله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وتخلل الأمسية فقرات برع شعبي وزوامل عبرت عن الفرحة بالمناسبة.

حضر الأمسية القيادات الأمنية في قطاع الأمن والشرطة وعدد من الضباط والافراد من منتسبي الإدارات العامة التابعة للقطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى