أخبار الأنشطة و الفعاليات

فريق إعلامي برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يزور المرابطين بالضالع

#الإعلام_الأمني_اليمني
10  ذو الحجة 1440هـ
11 أغسطس2019م

زار فريق إعلامي برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس، اليوم المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة محافظة الضالع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة التقى الفريق الذي ضم نائب مدير عام الأخبار المحلية بالوكالة يحيى جابر ومدير الحملات بوزارة الإعلام أمجد الشرعي والإعلامي حمزة المطاع، بأبطال الجيش واللجان الشعبية وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
واستمع الفريق من القيادة العسكرية بجبهة الضالع إلى شرح عن أهمية المواقع التي تم زيارتها وما يسطره الجيش واللجان من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.. مشيرة إلى أن استعادة هذه المواقع ومنها جبل ناصه الاستراتيجي يمثل إنجازا عسكريا بكل المقاييس لقطع خطوط الإمداد على العدو.
ونقل نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ نائب رئيس التحرير والفريق الإعلامي تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية للمرابطين في جبهة الضالع بمناسبة عيد الأضحى.
وأشادوا بما يسطره المرابطين من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مشيرين إلى أن تضحيات الجيش واللجان والشعبية محل فخر واعتزاز الشعب اليمني.
فيما ثمن أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الضالع هذه الزيارة إلى الخطوط الأمامية ومشاركتهم أفراح العيد والاطلاع على أحوالهم.. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى