أنشطة وفعاليات

شرطة شعوب بالأمانة تُحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت شرطة مديرية شعوب بالأمانة، اليوم أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وأشارت كلمة الفعالية بحضور مدير شرطة المنطقة العقيد عبدالله الحسن الأمير إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي هو احتفاء بكل القيم والمبادئ والأهداف النبيلة التي جاء بها المصطفى وتأكيد على التمسك بالتوجيهات المحمدية وتجسيد للعلاقة التي تربط اليمنيين بالرحمة المهداة.
كما أكدت أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي الكريم قولاً وعملاً وجعل هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى

وأكدت الكلمات أننا البلد الوحيد الذي يتوحد فيه الشعب والحكومة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من أعلى هرم في الدولة إلى الطفل الصغير وجميعنا متعلقون بحب رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعت الكلمات أبناء المديرية إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين.
كما حثت الكلمات رجال الامن بالسير على نهجه والاقتداء بسيرته في مواجهة الظلم والدفاع عن الدين والوطن.

وفي الأمسية التي حضرها شيخ احفاد بلال الشيخ ماجد الجمل ومشرف المديرية الاستاذ عبدالله الكول والشيخ جحاف محمد جحاف وعدد من المواطنين، عبر المشاركون عن شكرهم لمدير امن المديرية لإقامة هذه الأمسية وشكرهم واعتزازهم بالدور البطولي لرجال الامن والتضحيات التي يقدمونها في حفظ الامن والاستقرار وافشال كل مخططات العدوان.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية وعدد من الفقرات الإنشادية والفنية عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الذي يزيد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان ويعزز من الارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى